مـــــــــنــــــتــــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــــات الــــــــبٌشـــــــــــــرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـــــــــنــــــتــــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــــات الــــــــبٌشـــــــــــــرى

منتديات البشرى تربوية تعليمية ثقافية اجتماعية تناقش كل القضايا المتعلقة بالمنهاج الدراسية وطرق التدريس وكل مايخص الطالب ويساعدة على التفوق  
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندي أسئلة لبعض الظواهر الطبيعية .......... وأرجوا إجابة لها

كاتب الموضوعرسالة
Dr.mab
عضو جديد
عضو جديد

عندي أسئلة لبعض الظواهر الطبيعية .......... وأرجوا إجابة لها Empty
مُساهمةموضوع: عندي أسئلة لبعض الظواهر الطبيعية .......... وأرجوا إجابة لها   عندي أسئلة لبعض الظواهر الطبيعية .......... وأرجوا إجابة لها I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2007 12:14 am

السلام عليكم:
لو سمحتوا عندي بعض الأسئلة أبي حلها ضرووري لأني ماقدرت أحلها.
س1: تكثر الميتوكندريا في الخلايا المرافقة للنبات؟؟
س2: تحتاج كريات الدم الحمراء لليسوسومات؟؟
س3: لاتزيد عدد الكروموسومات في الخلية الحية بالرغم من تضاعف المادة الوراثية في طور البناء؟؟
س4: تتناقص عدد الفقاعات لغاز الأكسجين إذا زادت درجة الحرارة عن 50 درجة سيليزية؟؟
س5: من الصعب زراعة النباتات في المناطق القطبية؟؟

الرجاءءءءءءءءءءءءءءءء الرد عاجلا ولكم جزيل الشكر و الإمتنان و كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك و عساكم من عواده

عندي أسئلة لبعض الظواهر الطبيعية .......... وأرجوا إجابة لها
صفحة 1 من اصل 1